Pages

Friday, April 29, 2011

اصبحت كصوره الباليه في نظري اصبحت صورتك صامته كانها حجر لا تنطق بشيء لم اتخيل انه قد تمر علي اللحظات وارى صورتك بهذه الطريقه فقد رسمت مستقبلي بملامحك بنظرات عينك بابتسامتك التي كانت تشق الطريق امامي بسعاده لاتوصف بتفاؤل لا اعلم من اي اتى بحب في الحياه حب في الاستمرار بمواجه الظروف لاجل حبي لك بتحدي من امامي كل هذا كان لك فقد كنت تعني لي الكثير ليس الكثير فحسب انما كنت تعني لي حياتي نعم حياتي كلها لم اتخيل ان ياتي اليوم  واتمنى ان تمحى من حياتي حتى لا اتذكر غبائي وذنبي الذي اذنبته في حقي نفسي وقلبي واحب الناس الي الذي يتلخص في حبي لك كل مافعلت اني احببتك وها انا الان اتمنى يغفر لي ذنبي لاني اعطيت حبي لمن لايقدره لم اطلب منك حبا لانه لايطلب طلبت احتراما لمشاعري عدم جرحي وتقدير قلب احبك وروحا تعشقك فلو طلبتها فهي لك ولن اتردد ولو لثواني كان املي ان اجدك سعيدا تنازلت عن اشياءا في حياتي كل هذا لاشعر بلذه حبك احببتك بقلبي وعيني وجسدي وروحي لم اسمح لاحد ان يشاركك في قلبي حتى لو رايت حبه لي في عينه حتى لو اجزمت بذلك فقد كنت لا ارى غيرك ولا اشعر بااحد غيرك ولااتمنى ان تكتب لي حياة بدونك فشكرا لك يامن كنت حبيبي على تقديرك

0 comments:

Post a Comment

 
Copyright (c) 2010 حياتي. Design by WPThemes Expert

Blogger Templates and VPS Hosts.